شعبنا كسر المعادلات في الجنوب كما المجاهدون والقاعدة الشعبية الركيزة في استعادة السيادة اللبنانية وحماية القرار اللبناني
كل تواجد للعدو ولوعلى شبر واحد هو احتلال ويتوجب المقاومة
التصريحات الامريكية وظيفتها ان تغطي المراوغة الاسرائيلية , ولم يكن هناك موقف اميركي واضح يؤكد ان العدو سينسحب في 18 الشهر الحالي
حن نجد ان الامريكي يتصرف كوكيل عن العدو الاسرائيلي ويوفر الغطاء لسياسة التملص من انسحاب العدو عن الاراضي اللبنانية